نظام المصانع

اقسام النظام

مميزات نظام المصانع

فواتير الخامات

دعم فواتير الخامات واستيراد فواتير الخامات كبيرة الحجم بشكل احترافي.

مراحل الانتاج

تعريف مراحل انتاج متعددة مع تعريف الماكينات او الاشخاص القائمين على الصناعة ان كانت يدوية.

جدولة فعالة لأوامر التصنيع

يمكنك جدولة اوامر التصنيع واوامر العمل بشكل اكثر فعالية بناءاً على قوانين التوريد والسحب والايداع، توقعات المخزون وحجم الطلب.

الماكينات والايدي العاملة

إدخال الماكينات بتفاصيل الاحمال والقدرات والكفاءة والزمن اللازم لكل مرحلة.

تحليلات المخزون والتصنيع

تتبع التغيرات في قيمة المخزون وفقاً لمستوى عمليات التصنيع وأثناء تقدم الانتاج خلال عملية التصنيع.والتأكد من توافر المواد.

اوامر التصنيع

تسلسل اوامر التصنيع واعطاء ارقام محددة لكل عملية(رقم التشغيل).

مرونة في تعريف البيانات

منتجات، قوائم مواد، عمليات . لديك المرونة الكاملة في تعريف قوائم مواد متعدد المستويات، اضافة عمليات، اصدارات مختلفة، وقوائم مواد وهمية. كما يمكنك استخدام قوائم المواد في اوامر التصنيع او التجميع.

مرونة في جميع العمليات

تعديل جميع العمليات بشكل يدوي في اي مرحلة. لن يكون هناك عوائق في ضبط اي عملية على النظام. يمكنك تصميم نماذج خاصة لكل عملية واستخدام ادوات النظام لايجاد حلول لكل احتياجاتك. ادارة عملية التصنيع خطوة بخطوة او انهاء العملية بشكل اجمالي.

تكامل تام مع اقسام النظام

اضافة العمليات وتخطيط مواعيد العمل والقدرة الانتاجية للموارد. سرعة معرفة احتياجات المواد ومشاكل الانتاج المتوقعة للتأكد من ان الانتاج يتوافق مع توقيت التسليم.

تكامل تام مع اقسام النظام

 تكامل تام مع اقسام المبيعات والمشتريات والاقسام الاخرى مما يجعل ادارة وتخطيط التصنيع اكثر دقة. التكامل مع الحسابات يسمح بتقييم واعداد تقارير التكاليف و الربح على عمليات التصنيع متاحة بشكل لحظي.